HEEMOOS
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

HEEMOOS

في قهوة المهندسين كل حاجه هاتلاقيها عندي من اغاني وافلام والعاب وكل حاجه انت عايزها من دروس تعليمية فوتوشوب 3دي ماكس اوتوكاد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولفي بعض الحالات يحتاج الانسان ان يفضفض ويتكلم بصراحة مع شخص

انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:')

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hima almaystro
عضو نشيط
عضو نشيط
hima almaystro

انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:') Empty
مُساهمةموضوع: انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:')   انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:') Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 2:04 pm

الريال احتفظ بقمة الدوري الإسباني
شوستر يعترف بسوء الأداء رغم الفوز على إسبانيول
بيرند شوستر يعطي توجيهات لنجمه البرازيلي روبينيو (الفرنسية)

اعترف الألماني بيرند شوستر المدير الفني لنادي ريال مدريد بأن فريقه لم يقدم مباراة جميلة رغم نجاحه في تحقيق الأهم وهو الفوز على ضيفه إسبانيول 2-1 مساء السبت في افتتاح المرحلة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتأخر ريال مدريد بهدف من ضربة رأس للاعب إسبانيول فالدو روشا في الدقيقة الثلاثين لكنه نجح في معادلة النتيجة قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عبر الأرجنتيني غونزالو هيغوين.

وانتظر فريق العاصمة الإسبانية إلى الدقيقة 72 ليحقق الفوز عبر ركلة جزاء احتسبت لمصلحة القائد راؤول غونزاليس الذي سددها بنجاح على يسار حارس إسبانيول الدولي الكاميروني كارلوس كاميني.

وعلق شوستر على النتيجة بأنه لم يشك في قدرة فريقه على تحويل تأخره إلى فوز، معترفا بأن إسبانيول جعل الأمور صعبة عندما تقدم بهدفه.

راؤول سجل مائتي هدف بالدوري الإسباني حتى الآن (الفرنسية)
الاحتفاظ بالقمة
يذكر أن هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 62 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام برشلونة غريمه التقليدي، الذي يمكنه إعادة الفارق إلى خمس نقاط في حالة فوزه على فياريال في وقت لاحق من الليلة.

كما تجدر الإشارة إلى أن الهدف الذي سجله راؤول يحمل الرقم 200 خلال مسيرته بالدوري الإسباني حيث يحتل النجم البالغ من العمر ثلاثين عاما المرتبة السابعة بين هدافي البطولة في القائمة التي يتصدرها تيلمو ثارّا هداف فريق أتليتك بلباو في عقدي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي برصيد 251 هدفا.

ويحتل المركزين الثاني والثالث في هذه القائمة نجمان سابقان لنادي ريال مدريد هما المكسيكي هوغو سانشيز الذي يتولى حاليا تدريب منتخب بلاده برصيد 234 هدفاً، وألفريدو دي ستيفانو الرئيس الفخري للنادي الملكي برصيد 227 هدفاً.

من جهة أخرى شهد افتتاح المرحلة 27 للدوري الإسباني فوزا ثمينا لسرقسطة على ضيفه أتليتكو مدريد بهدفين لهدف في مباراة شهدت الظهور الأول لمانولو بيانوبا الذي تولى تدريب سرقسطة قبل أيام ليصبح المدرب الرابع للفريق هذا الموسم.انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:') 1_775357_1_23انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:') 1_775359_1_34 Question
heemoos
Admin
heemoos

انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:') Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:')   انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:') Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 2:07 pm

الله علي جمال الموضوووووووع
و
مشكوووووووووووووور
https://heemoos.hooxs.com

انا ليه مش لاقى ريال مدريد بتاعه البطولات javascript:emoticonp(':?:')
صفحة 1 من اصل 1